Close ad

خالد عبدالعال: الدولة قطعت مشوارا كبيرا في ملف منظومة النظافة بالقاهرة

3-6-2021 | 12:01
خالد عبدالعال الدولة قطعت مشوارا كبيرا في ملف منظومة النظافة بالقاهرةاللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

قال خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن الدولة قطعت مشوارا كبيرا وخطوة مهمة في ملف منظومة النظافة بالعاصمة، عبر توقيع العقود الجديدة لإدارة المخلفات بالعاصمة، لافتا إلى وجود اهتمام كبير من القيادة السياسية لمنظومة النظافة بالقاهرة، خاصة مع الجولات التفقدية الأسبوعية التي يقوم رئيس الجمهورية لمختلف مناطق القاهرة.

موضوعات مقترحة

وأشار "عبدالعال"، إلى أهمية أن يشعر المواطن بوجود تحسن وتأثير إيجابي في مستوى النظافة بعد توقيع تلك العقود، فلابد من التحرك السريع في هذا الشأن خلال الفترة الحالية.

وشدد محافظ القاهرة، على دعم المحافظة وهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، لجهود الشركتين لأننا جميعا شركاء في تنفيذ مهمة وطنية لخدمة المواطن المصري.

جاء ذلك، اليوم الخميس، خلال ترأس اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعا بحضور اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، مع مسئولي شركتي "ارتقاء الخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات وانفيروماستر للخدمات البيئة وتدوير المخلفات"، وذلك بحضور رئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد اللواء محمود شعراوي، حرصه على عقد هذا الاجتماع في إطار اللقاءات الدورية التي ستعقدها الوزارة لمتابعة الإجراءات الخاصة بتفعيل عقود خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع والمرافق العامة من المخلفات البلدية الصلبة بـ18 حيا بالمنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة، والتي تم توقيعها مع الشركتين خلال شهر مايو 2021.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: