Close ad

محافظ الغربية يشكل لجنة لمراجعة مزلقانات السكك الحديدية.. ويعترف بسوء الخدمات والمرافق

19-11-2012 | 16:37
الغربية – محمد مبروك
طالب المستشار محمد عبدالقادر، محافظ الغربية، بتشكيل لجنة عاجلة لتأمين المزلقانات ووضع خطة طموح لتأمين 67 مزلقان بمراكز ومدن المحافظة لوجود العديد من المواقع غير الأمنة، وذلك في الوقت الذي اعترف فيه المحافظ بتدني مستوي أداء القطاعات والمرافق الخدمية.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية برئاسة المحافظ اليوم الإثنين بديوان عام المحافظة، وبحضور القيادات التنفيذية، ورؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والجهات المعنية، والتي بدأت بالوقوف دقيقة حداد على شهداء قطار أسيوط.

واعترف المحافظ، بأنه لم يحدث تغيير في الشارع الغرباوي، وأن الأداء قبل الثورة لم يتغير بعد الثورة وكل السلبيات لم تتغير وتساءل محافظ الغربية ماهو التغيير الذي قدمناه لمصر سوى ترتيب الأوراق، وماهي النتيجة؟ وهل قدمنا عمل مخلصا للمواطنين؟، وأجاب بالطبع لم نقدم شيئا، فالخبز سيئ للغاية والمرور كما هو والزحام كما هو والتموين وأداء الخدمات لم يتغير.

وقال عبد القادر:أين خطط العمل والتطوير التي قدمناها، فأداء الخدمات كما هو؟، ولم يتغير ولن أرض بهذا الوضع وسيكون هناك وقفة جادة وتقييم للأداء وعلى المسئولين الذين لايستطيعون تقديم الخدمة للمواطن بصورة جيدة عليهم الاعتزار والجلوس بمنازلهم.

وأضاف بأنه سيتم تقييم أداء المسئولين، ومدى استجابتهم لمشاكل الجماهير وأن لن يعتمد على أي تقاير ورقية إلا بمشاريع مسماه وليس مشاريع بالنسب المئوية، لافتا أن الخدمات سيئة بالمرافق العامة في الصحة والتموين والمتابعة، مشددًا علي أنه سيكون هناك حساب "عسير" أسبوعيًا مع المسئولين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: