Close ad

تخصيص 7 مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا في قنا

12-5-2021 | 14:55
تخصيص  مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا في قناأشرف الداودي محافظ قنا
قنا - محمود الدسوقي

أعلن أشرف الداودي، محافظ قنا، تخصيص 7 مراكز جديدة لتلقي لقاح فيروس كورونا بمحافظة قنا ليصبح إجمالي مراكز التطعيم بلقاح فيروس كورونا في المحافظة 8 مراكز.

موضوعات مقترحة

يأتى ذلك في إطار تنفيذ تعليمات وزارة الصحة بالتوسع في مراكز تلقي اللقاح بالمحافظات الأعلى في نسب التسجيل على المنظومة الإلكترونية، بهدف تخفيف أعباء الانتقال لمن يرغب في أخذ اللقاح .

وأوضح محافظ قنا، في تصريح إعلامي اليوم الأربعاء، أن مراكز تلقي اللقاح الجديدة هي: "وحدة صحة الأسر بنجع القزاز بمركز أبوتشت، وحدة صحة الأسرة بنجع شاهين بمركز فرشوط، مركز صحة الأسرة بنجع حمادي، جمعية الإخلاص بمركز دشنا، مركز صحة الأسرة بنقادة، وحدة صحة الأسرة بالقلعة بمركز قفط، مستشفى قوص المركزي"، مشيرا إلى أن الطاقة الاستيعابة لكل مركز تتراوح ما بين 75 إلي 100 مواطن يوميا .

ومن جانبه قال الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحه والسكان، إنه سيتم استقبال المواطنين لإعطائهم اللقاح بالمراكز الجديدة بدءا من الغد الخميس الموافق 13 مايو الحالي، على أن تفتح أبوابها أمام الجمهور بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا طوال أيام الإسبوع، داعيا المواطنين إلى ضرورة التسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة لتلقي اللقاح، مؤكدا أن اللقاح آمن ومجاني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: