Close ad

تحرير 132 محضرًا للمخالفين من أصحاب المحال والمقاهي بكفر الشيخ

8-5-2021 | 13:39
تحرير  محضرًا للمخالفين من أصحاب المحال والمقاهي بكفر الشيخ حملات لتنفيذ قرارات الغلق في التاسعة مساء
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تلقى جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، تقارير بنتائج حملات غلق المحلات والمقاهي وغيرها من الأنشطة المختلفة، بمدن ومراكز المحافظة، لليوم الثاني على التوالي، بالتعاون بين مجالس المدن ورجال الأمن في ظل التنسيق والتعاون بين المحافظ، واللواء خالد العزب مدير أمن المحافظة.

موضوعات مقترحة

وكشفت التقارير التي تلقاها محافظ كفر الشيخ، عن جهود حملات غلق المحلات، عن تحرير 132 محضراً للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، والتي بدأ تطبيقها بداية من مساء الخميس الماضي، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، من تحرير 10 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة المهندسة عايده ماضي، من تحرير 34 محضراً للمخالفين بدسوق، و9 محاضر لعدم ارتداء الكمامات، ومحضراً لضبط شيش بمقهى.

وتمكنت حملة مجلس مدينة فوه برئاسة وائل فرج من تحرير 9 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بمدينة فوه وقرى المركز، وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدي سالم، برئاسة المهندس شريف هيكل من تحرير 4 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال.

وتمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم، برئاسة أحمد السنوسي، من تحرير 8 محاضر لأصحاب المحال ، وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض برئاسة المهندس أحمد الشناوي، من تحرير 10 محاضر للمخالفين، و4 محاضر لعدم ارتداء الكمامات، وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين، برئاسة علي سلامه، من تحرير 10 محاضر للمخالفين، كما تمكنت حملة مجلس مدينة مطوبس برئاسة جمال فهمي من تحرير 8 محاضر للمخالفين.

وتمكنت حملة مجلس مدينة الحامول برئاسة جمال يونس، من تحرير 6 محاضر للمخالفين ، وتمكنت حملة مجلس مدينة بيلا برئاسة برئاسة المهندس أحمد إسماعيل، من تحرير 13 محضراً للمخالفين، وتمكنت حملة مجلس مدينة البرلس، برئاسة الدكتور أيمن خلف، من تحرير 6 محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة