Close ad

رفع درجة الاستعداد بمنافذ تقديم الخدمة الصحية خلال فترة الأعياد بالدقهلية | صور

28-4-2021 | 20:49
رفع درجة الاستعداد بمنافذ تقديم الخدمة الصحية خلال فترة الأعياد بالدقهلية | صور رفع درجة الاستعداد بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، رفع درجة الاستعداد بجميع منافذ تقديم الخدمة الصحية، ومنع جميع الإجازات للأطباء، استعدادا للاحتفال بأعياد تحرير سيناء، وعيد العمال، وعيد القيامة، وأعياد شم النسيم وذلك من غدا الخميس، وحتي الإثنين المقبل.

موضوعات مقترحة

وأوضح مكي، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وأقسام الاستقبال والطوارئ، مع التأكد من توافر جميع أدوية الطوارئ، والمستلزمات وأجهزة الأكسجين والتنفس الصناعي وجاهزية الرعايات المركزة، وتوافر مخزون الأكسجين، وتوافر جميع فصائل الدم ومشتقاته بجميع بنوك الدم بالمستشفيات.

وفي السياق ذاته شنت فرق مراقبة الأغذية حملات مكثفة بجميع المدن والمراكز، وذلك للمرور على محلات بيع الأغذية والأندية والمطاعم، والتأكد من صلاحية الأغذية المقدمة في جميع المنافذ والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، والتنبيه على التباعد بين الطاولات واستخدام الكمامة والمطهرات في جميع المنشآت.

وحث مكي، المواطنين على تجنب التجمعات العائلية والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة، والالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات اللازمة، ومنع التجمعات في الأماكن العامة مثل الأسواق، والمحلات التجارية، والمطاعم، وغيرها من الأماكن المغلقة.


 	رفع درجة الاستعداد بالدقهلية رفع درجة الاستعداد بالدقهلية

 	رفع درجة الاستعداد بالدقهلية رفع درجة الاستعداد بالدقهلية

 	رفع درجة الاستعداد بالدقهلية رفع درجة الاستعداد بالدقهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة