Close ad

محافظ الفيوم يُسلّم 65 مشروعاً من مؤسسة «مصطفى وعلى أمين» للأولى بالرعاية بإطسا | صور

21-4-2021 | 20:23
محافظ الفيوم يُسلّم  مشروعاً من مؤسسة «مصطفى وعلى أمين للأولى بالرعاية بإطسا | صورجانب من التسليم
الفيوم-ميلاد يوسف:

سلّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عقود 65 مشروعاً، مقدمة من مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، " ليلة القدر" التابع لمؤسسة أخبار اليوم، للأسر الأولى بالرعاية بقرية قصر الباسل التابعة لمركز إطسا.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال فعاليات تسليم عقود المشروعات، بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء.

حضر فعاليات تسليم العقود، كلا من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، وإيمان أحمد زكي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، وصفاء نوار، مدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، وخالد أحمد، مدير عام المؤسسة، وعددٍ من المتطوعين بالمؤسسة، والقائمين على العمل من مديرية التضامن الاجتماعي، والمستحقين.

أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المشروعات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية، جاءت تبعاً لرغبة المستحقين، طبقاً لظروفهم المعيشية، ومتطلباتهم الحياتية، لافتا إلى أن المشروعات شملت تريسيكلات، وتجهيز مستلزمات محال البقالة من بضاعة، وثلاجات، وديب فريزر، وأفران لصناعة الحلويات، وماكينات خياطة، ومشروعات أغنام عشار، وتجهيز محال بيع الملابس والأجهزة الكهربائية بالمستلزمات.

وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس "كورونا"، وعدم التهاون في تطبيق تلك الإجراءات الوقائية، لضمان سلامة الجميع، والسيطرة على انتشار الفيروس.

ومن جهتها، أوضحت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، أن المشروعات التي تم تسليمها للأسر الأولى بالرعاية، بلغت65 مشروعاً، منها 32 تريسيكلاً، و4 ماكينات خياطة، و8 مشروعات تجهيز محال بقالة بالبضاعة والثلاجات، و15 مشروع أغنام عشار، و3 مشروعات تجهيز محال ملابس جاهزة، ومشروع فرن لتجهيز الحلويات، ومشروع مستلزمات منزلية، وآخر مستلزمات كهربائية.

وقالت مدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، أن المؤسسة وفرت تلك المشروعات بتكلفة بلغت مليون جنيه.


جانب من التسليمجانب من التسليم

جانب من التسليمجانب من التسليم

جانب من التسليمجانب من التسليم

جانب من التسليمجانب من التسليم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: