Close ad

ضبط 22 مخالفة خلال حملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير | صور

20-4-2021 | 15:00
ضبط  مخالفة خلال حملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير | صورحملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير
البحر الأحمر - على الطيرى

وجه أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، بتكثيف الحملات التفتشية طوال شهر رمضان المبارك على جميع منافذ بيع السلع الغذائية بالمدينة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، مؤكدا على تشكيل لجنة دائمة تضم جميع القطاعات الخدمية.

موضوعات مقترحة

وشنت اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية وإدارة التموين ومكتب الصحة وإدارة الطب البيطرى، اليوم الثلاثاء، حملة تفتيشية موسعة على محلات الجزارة وبيع الدواجن والأسماك بمناطق متفرقة بأنحاء المدينة.

وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير ٤ محاضر عدم إعلان أسعار، و٩ محاضر شهادات صحية منتهية، و٣ محاضر نظافة، و٦محاضر مخالفة عدم ارتداء كمامة، كما تم إعدام ٤ كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على ٢ أسطوانة بوتجاز منزلي، وتحرير محاضر ضد مالك المنفذ لاستخدامه أسطوانات غير مخصصة لهذا الشأن.

وكان رئيس مدينة القصير قد شدد على استمرار الحملات، قبل وطوال شهر رمضان المبارك، للتأكيد على توافر المنتجات الغذائية والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنشآت، وإجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الواقية بالأماكن التى يتردد عليها المواطنين، والعمل على تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء فى هذا الشأن.


حملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصيرحملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير

حملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصيرحملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة