Close ad

تعليم القاهرة: بدء استقبال طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء الامتحان التجريبي

18-4-2021 | 10:28
تعليم القاهرة بدء استقبال طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء الامتحان التجريبيامتحانات الصف الثالث الثانوي - أرشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوى

بدأت اللجان الامتحانية في مدارس القاهرة، استقبال طلبة الصف الثالث الثانوي، لأداء الامتحان التجريبي، اليوم الأحد، للعام الدراسي 2021.

موضوعات مقترحة

وأكد محمد عطية، وكيل أول الوزارة - مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، جاهزية مدارس القاهرة لأداء الامتحان التجريبى للصف الثالث الثانوي، اليوم الأحد.

وأعلن "عطية"، انعقاد غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية وارتباطها المباشر بغرفة العمليات بالوزارة والمحافظة.

وأشار إلى أن الامتحانات التجريبية سوف تعقد لطلاب الثانوية العامة ٢٠٢١م بالمدارس ابتداء من اليوم الأحد الموافق ١٨ /٤/ ٢٠٢١، ولمدة ثلاثة أيام، لافتا إلى أن ذلك يعد بمنزلة محاكاة لاختبار الأجهزة والمعدات والشبكات بالمدارس، والتأكد من مدى استعداد المدارس لأداء الطلاب للامتحانات الإلكترونية.

ووجه "عطية"، الطلبة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، خلال أداء الامتحانات الإلكترونية التجريبية.

وقال عطية:"إن هذه الامتحانات، تعد تجربة أداء لمعرفة وقياس مستوى الطالب، حتى يستطيع رفع مستواه والتركيز على نقاط الضعف، حيث إن الامتحان سيكون بالتابلت داخل اللجان، مع صيانة وتفعيل للمعدات والشبكات وكلمات المرور وكلمات السر التي يستخدمها الطلاب، وطالبهم بالمشاركة الفعالة حتى تستطيع الوزارة تقييم التجربة بشكل كامل ودقيق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة