Close ad

جامعة كفرالشيخ تقرر عدم تواجد طلاب الكليات النظرية بالحرم الجامعي لأكثر من يومين أسبوعيًا | صور

13-4-2021 | 13:49
جامعة كفرالشيخ تقرر عدم تواجد طلاب الكليات النظرية بالحرم الجامعي لأكثر من يومين أسبوعيًا | صور الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ
كفرالشيخ -علاء عبدالله

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وعلى صبري أمين عام الجامعة.

موضوعات مقترحة

وقدم رئيس الجامعة، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والشعب المصري ومنسوبي الجامعة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للعمداء على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشددا على متابعة التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية لمقاومة انتشار فيروس كورونا المستجد في المرحلة الثالثة.

وأكد المجلس على تطبيق نظام التعليم الهجين المعلن عنه منذ بداية العام الدراسي الحالي"الجمع في التعليم بين حضور الطلاب للحرم الجامعي، والتعليم أون لاين"، مع الالتزام بتقليل أعداد الطلاب بالمدرجات وقاعات التدريس ومعامل التدريب العملي لتحقيق التباعد الاجتماعي وفقا للأعداد المقررة.

وطالب رئيس الجامعة، أن يكون حضور الطلاب للكليات والمعاهد مطابقا للقرارات السابقة للمجلس الأعلى للجامعات، التي تؤكد على عدم تواجد طلاب الكليات النظرية بالحرم الجامعي لأكثر من يومين أسبوعيا، وطلاب الكليات العملية بين 3-4 أيام أسبوعيًا، حسب طبيعة الدراسة بالكليات والمعاهد المختلفة، مع التشديد على الالتزام بكافة الضوابط اللازمة للوقاية داخل قاعات التدريس.

وناقش مجلس عمداء الجامعة، جاهزية الكليات للتقدم للاعتماد ومتابعة تحديث معامل الكليات وإجراءات اعتمادها ومتابعة، جهود الكليات في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات الدولية ومتابعة تحديث البيانات على مواقع الكليات باللغتين العربية والإنجليزية.


جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: