Close ad

رئيسة مدينة سفاجا تسلم الدروع والميداليات في ختان مهرجان "إنديورانس" الرياضي لقوة التحمل

10-4-2021 | 14:55
رئيسة مدينة سفاجا تسلم الدروع والميداليات في ختان مهرجان إنديورانس الرياضي لقوة التحملختام مهرجان "إنديورانس" الرياضي لقوة التحمل
البحر الأحمر - على الطيرى

سلمت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم السبت، الدروع والميداليات في ختام مهرجان "إنديورانس" الرياضي لقوة التحمل الذي تنظمه مجموعة تراي فاكتوري بمنطقة سوما باي.

موضوعات مقترحة

أوضحت رئيسة المدينة، أن هذه الدورة هي الدورة السابعة على التوالي بمشاركة 300‪ متسابقا، والذي تنظمه تراي فاكتوري تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للخماسي الحديث، والذي استمر لمدة 3 ايام، مشيرة إلى أن المهرجان شمل عدة منافسات بينها الجري والجري لمسافات قصيرة، إضافة إلى سباقات أوليمبية وشبابية.

أكدت رئيسة مدينة سفاجا على أن المهرجان يأتي ذلك ضمن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة والدولة في جعل الرياضة اسلوب حياة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية بمشاركة مختلف الفئات من الشباب المصري في عدد من الأنشطة الرياضية، والتي تهدف إلى رفع اللياقة البدنية والصحية والمناعة لدي الشباب المصري والذي يعتبر الركيزة الأساسية في بناء الدولة المصرية.

كرمت المغربي، المتميزين المشاركين بالمهرجان و الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في الألعاب والمسابقات الفردية المختلفة، وتسليم الدروع والميداليات وذلك كتشجيع وتقدير للجهد المبذول بكفاءة عالية.


جانب من الختامجانب من الختام

جانب من الختامجانب من الختام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة