Close ad

فتح باب التقدم لجوائز أفضل رسالة ماجستير ودكتوراه في جامعة طنطا

28-3-2021 | 19:41
فتح باب التقدم لجوائز أفضل رسالة ماجستير ودكتوراه في جامعة طنطا جامعة طنطا
الغربية – محمد مبروك

أعلن الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، فتح باب التقدم للحصول على جوائز أفضل رسالة "ماجستير ودكتوراه"، وعددها 12 جائزة، وذلك اعتبارًا من أول إبريل المقبل حتى نهاية الشهر.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن الجائزة مقسمة إلى 3 قطاعات، الأول العلوم، في مجال العلوم الطبية، حيث تم تخصيص جائزتين للماجستير، وجائزتين للدكتوراه، وذلك للمتقدمين من كليات (الطب - طب الأسنان - الصيدلة - التمريض).

والقطاع الثاني، في مجال العلوم الإنسانية، حيث تم تخصيص جائزتين للماجستير، وجائزتين للدكتوراه، وذلك للمتقدمين من كليات (الحقوق - الآداب - التجارة - التربية - التربية الرياضية - التربية النوعية)، فيما يختص القطاع الثالث، بمجال العلوم الأساسية والهندسة والزراعية، حيث تم تخصيص جائزتين للماجستير، وجائزتين للدكتوراه، وذلك للمتقدمين من كليات (العلوم - الهندسة - الزراعة).

وأضاف نائب رئيس جامعة طنطا، أن قيمة كل جائزة بالنسبة لرسالة الدكتوراه 10 آلاف جنيه، وشهادة تقدير، وقيمة كل جائزة بالنسبة لرسالة الماجستير 8 آلاف جنيه، وشهادة تقدير، على أن تقوم كل كلية بترشيح رسالتي ماجستير، وورسالتي دكتوراه (ثمانية نسخ باللغة العربية والإنجليزية وكذلك نسخة إلكترونية من كل رسالة)، على أن يتم التقديم عن طريق الكلية، وتسلم النسخ إلى إدارة البعثات بالجامعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: