Close ad

محافظ أسيوط يلتقي رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة لمتابعة مشروعات المرافق والبنية الأساسية

14-3-2021 | 13:11
محافظ أسيوط يلتقي رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة لمتابعة مشروعات المرافق والبنية الأساسيةاللواء عصام سعد، محافظ أسيوط خلال اللقاء
أسيوط- إسلام رضوان

التقى عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، المهندس ياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة ناصر الجديدة بغرب أسيوط.

موضوعات مقترحة

واستعرض محافظ أسيوط – خلال اللقاء – الموقف التنفيذى لمشروع محطة مياه الشرب بمدينة ناصر، والتي تقام على مساحة 31 فدانا بطاقة قدرها 25 ألف متر مكعب، وبتكلفة تصل إلى 1.8 مليار جنيه للمشروع بالكامل والشبكات، واستمع إلى معدلات التنفيذ، التى ستنتهى مع نهاية العام الحالى.

كما تم استعراض الموقف التنفيذى للأعمال الجارى تنفيذها لمشروع محطة كهرباء قدرة 66 ك فولت، وتتكون من 9 موزعات ومحول 40 ميجا لتغذية مدينة ناصر بالكامل، بتكلفة إجمالية بلغت 60 مليون جنيه واستمع إلى شرح من رئيس الجهاز عن نسب التنفيذ بالمشروع ومعدلات الانجاز والجهد المبذول من الشركة المنفذة.

يذكر أن مدينة ناصر الجديدة مقامة على مساحة كلية تقدر بنحو 6006 أفدنة من مساحة الأرض المملوكة للدولة أعلى منطقة الهضبة الغربية، حيث تقدر مساحة المرحلة الأولى بنحو 1600 فدان لإقامة التجمع العمراني الجديد بطاقة 100 ألف نسمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: