Close ad

مجهولون يطلقون الرصاص على 3 أشخاص ببنها.. والتحريات الأولية تشير إلى تورط عائلة الكلافين

16-10-2012 | 14:20
القليوبية-نور أبوسريع
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، جهودها للقبض علي مجهولين قاموا بإطلاق الرصاص علي 3 أشخاص أمام عزبة الزراعة بمدينة بنها أحدهم من عائلة الرفاعية و2 أصدقائه، كانوا في طريقهم صباحًا للعمل بإحدى شركات البترول يستقلون سيارة الأول فلقي الثلاثة مصرعهم في الحال.
موضوعات مقترحة


تم نقل الجثث الي مستشفي بنها العام وأخطرت النيابة فتولى محمد السنباطى وكيل نيابة بنها التحقيق وأمر بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجناة.

تلقي رئيس مباحث بنها إشارة من المستشفي بوصول محمد صلاح الرفاعي من عائلة الرفاعية وعبدالوهاب سليمان ومحمد ممدوح بيومي جثثا هامدة على أثر عدة طلقات نارية، تم إخطار اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، فانتقل علي الفور رجال المباحث وتشير التحريات الأولية إلي تورط عائلة الكلافين في الحادث نظرًا لوجود خلافات ثأرية بين العائلتين منذ 5 سنوات وراح ضحيتها 15 شخصًا قتلى إصابة 23 آخرين بسبب الخلاف علي مد خط مياه بين أرض العائلتين.

كما أكدت تحريات المباحث حدوث مشاجرة بين العائلتين منذ شهرين وراح ضحيتها 2 من عائلة الرفاعية وتجددت الاشتباكات اليوم بين العائلتين، حيث قام مجهولين يستقلون سيارة ومدججين بالأسلحة النارية بإطلاق الرصاص علي المجني عليهم بمنطقة عزبة الزراعة ببنها في أثناء توجههم إلى عملهم فلقي الثلاثة مصرعهم وتولت النيابة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة