Close ad

"شديد": إدارة جامعة الفيوم تتابع يوميًا أداء الطلاب للامتحانات للاطمئنان على سلامتهم | صور

1-3-2021 | 14:46
شديد إدارة جامعة الفيوم تتابع يوميًا أداء الطلاب للامتحانات للاطمئنان على سلامتهم | صورجولة الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بأن إدارة الجامعة تتابع بشكل يومي أداء الطلاب للامتحانات، وسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها إدارة الجامعة، حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين.

موضوعات مقترحة

وأضاف "شديد"، بحسب بيان صحفي بعد ظهر اليوم الإثنين، أن هذه الإجراءات تتم منعًا للتكـدس مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الطبية، وتطبيق كل الخطوات الوقائية، في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي، والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية لرئيس الجامعة، على قاعات الامتحانات، للاطمئنان على سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2020 – 2021م، والتي شملت كليتي الآثار، والتربية، بحضور عمداء الكليات ووكلائها.

وسأل "شديد"، الطلاب عن آرائهم بشأن مراعاة توزيع الأسئلة على الوقت المخصص للامتحان، وتنوعها لقياس مستوى الفهم، وعلى توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات، وتهيئة المُناخ المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الامتحانية، وحثّهم على التركيز والاجتهاد، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.


جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: