Close ad

مستقبل وطن يتبرع بـ15جهاز مولد أكسجين لمواجهة كورونا بكفرالشيخ |صور

13-2-2021 | 18:01
مستقبل وطن يتبرع بـجهاز مولد أكسجين لمواجهة كورونا بكفرالشيخ |صور مستقبل وطن يتبرع ب15جهاز مولد أكسجين
كفرالشيخ علاء عبدالله

تبرعت أمانة حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، اليوم السبت، بـ15 جهاز مولد أكسجين لأجهزة التنفسي الصناعي لعدد من مستشفيات العزل ومرضى العزل المنزلي، في إطار جهود الحزب لمواجهة فيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم تسليم الأجهزة لمسئولي عدد من مستشفيات العزل بالمحافظة منها الحميات، ومستشفيات بيلا وابشانو الجامعة لاستخدامها في علاج مرضى فيروس كورونا.

قام بتسليمها محمد فوزى الرفاعى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وخميس عابوه، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، وعدد من الشباب كتبرع من الحزب لخدمة أهالي المحافظة.

وأوضح أبو شوشة، أن الحزب قدم فى وقت سابق مجموعة مساعدات عينية منها أجهزة ومعدات طبية وكمامات وقفازات ومواد مطهرة، تم توزيعها خلال الفترة الماضية لمواجهة كورونا، موضحا أانه تم وضع خطة منذ اتخاذ الدولة إجراءات مواجهة الفيروس تمثلت في توفير مواد التطهير والتعقيم للمنشآت في المدن والقري وتوزيع مواد غذائية وغيرها، لافتا إلى أن أمانة الحزب على أتم الاستعداد لتقديم يد العون للفئات الأكثر احتياجا ودعم جهود الدولة في مواجهة الفيروس فى نطاق المحافظة.


مستقبل وطنمستقبل وطن

مستقبل وطنمستقبل وطن

مستقبل وطنمستقبل وطن

مستقبل وطنمستقبل وطن
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة