Close ad

قطع مياه الشرب عن بعض مناطق الفيوم لمدة 24 ساعة

31-1-2021 | 20:33
قطع مياه الشرب عن بعض مناطق الفيوم لمدة  ساعةقطع مياه الشرب - أرشيفية
الفيوم - ميلاد يوسف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الفيوم، عن قطع مياه الشرب عن بعض المناطق، لمدة ٢٤ ساعة، ابتداء من الثامنة صباح الثلاثاء المقبل، وحتى الثامنة من صباح اليوم التالي؛ بسبب أعمال الصيانة لعنبر المياه النقية في المرحلة الثانية بمحطة مياه العزب الجديدة.

موضوعات مقترحة

وأوضحت الشركة، مساء اليوم الأحد، أن أعمال الصيانة تشمل، تغيير الجزء التالف من خط مياه الشرب قطر ١٠٠٠ مم، بالخط الدائري خلف محطة العزب الجديدة، صيانة خط مياه الشرب إلى أبشواي، قطر ١٠٠٠ مم، على طريق (الفيوم - بني سويف).

وأوضحت الشركة، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، هي (مركز سنورس، مدينة سنورس، إبهيت الحجر، بيهمو وتوابعها، السليين، فيديمين، سنهور، ترسا، نقاليفة وتوابعهم، المنطقة السياحية، قرى دسيا، تلات، زاوية الكرادسة، بني صالح، إبجيج، الهدير بمركز الفيوم، قرى قصر الباسل، تطون، الغرق، عزبة قلمشاة، دير الملاك وتوابعهم بمركز إطسا).

وتتأثر بانقطاع المياه، قرى مركز أبشواي، فيما عدا قرى (العجميين، طبهار، النصارية، المنطقة السياحية، مركز يوسف الصديق بالكامل ما عدا قرى النزلة، الحامولي، الشواشنة).

وطالبت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، خلال هذه الفترة، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وعودة الخدمة مرة أخرى لافتة إلى توفير سيارات مياه الشرب النقية المتنقلة، لتغطية هذه المناطق المتأثرة، والتي تطلب عن طريق الاتصال على الخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: