Close ad

محافظ الجيزة: إنشاء كوبري للسيارات أعلى مزلقان المرازيق – طريق الثلاجة بالبدرشين

12-1-2021 | 11:37
محافظ الجيزة إنشاء كوبري للسيارات أعلى مزلقان المرازيق – طريق الثلاجة بالبدرشين اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
بوابة الأهرام

أعلنت محافظة الجيزة عن إنشاء كوبري للسيارات أعلى مزلقان (المرازيق- طريق الثلاجة) بمركز ومدينة البدرشين، الأمر الذي يستلزم قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري والشركة المنفذة لأعمال تنفيذ غلق كلي لطريق الثلاجة فى الاتجاهين أمام المزلقان بدءا من اليوم ولمدة 6 أشهر.

موضوعات مقترحة

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الأعمال تأتى فى إطار خطة الدولة لإلغاء مزلقانات خطوط السكة الحديد والحد من حوادث السير حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن الكوبرى من المقرر أن يحقق الربط بين طريق الثلاجة وطريق المريوطية - مصر أسيوط الزراعى.

وأوضح المحافظ، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء تحويلة مرورية لتسهيل حركة المرور بمحيط منطقة الأعمال والتى جاءت كالتالي :-
القادم من طريق المريوطية وطريق مصر أسيوط الزراعى باتجاه طريق الثلاجة مرورا بمزلقان المرازيق ذهابا وإياباً، يسلك طريق (الدكمى) والذى يبعد عن طريق الثلاجة بـ 1,5 كم.

وأكد محافظ الجيزة على مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة، باتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو توفير وسائل الأمن الصناعى والمساعدات الفنية والإرشادية بالتنسيق مع الشركة المنفذة إلى جانب تعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد المواطنين للاتجاهات الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: