Close ad

محافظ الجيزة يتابع توافد المواطنين للتصالح فى مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بكرداسة

10-9-2020 | 22:56
محافظ الجيزة يتابع توافد المواطنين للتصالح فى مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بكرداسةأحمد راشد محافظ الجيزة
محمد بدران

تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة ، اليوم الخميس ، المركز التكنولوجي بمركز ومدينة كرداسة لمتابعة الإلتزام بإستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء ، إضافة إلى متابعة توافد المواطنين للتقدم لسداد رسوم الجدية قبل إنتهاء المهلة المحددة.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ على رئيس المركز بتسهيل الإجراءات على المواطنين في إستلام الطلبات الأولية بصورة البطاقة وصور عقد الملكية مع أخذ تعهد كتابي عليهم بإستيفاء باقي المستندات المطلوبة والرسومات الهندسية وتقرير السلامة الإنشائية قبل إنتهاء المهلة المحددة.

وحرص المحافظ ، خلال جولته التفقدية ، على التأكد من القيام بإستقبال كافة الطلبات من المواطنين وسرعة البت فيها من قبل اللجان الفنية والمتابعة الدورية للأعمال بالمراكز التكنولوجية للتأكد من التعامل الجيد مع المواطنين والتسهيل عليهم.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنبيه على المكاتب الإستشارية بتخفيض قيمة رسوم تقرير السلامة الإنشائية والرسومات الهندسية للعقار المراد التصالح عنه للتخفيف على المواطنين.

وخلال الجولة ، حرص المحافظ على التحاور مع الموظفين العاملين داخل المركز التكنولوجي للتأكد من قيامهم بأداء المهام المطلوبة منهم على أكمل ، موجها بمد فترات العمل بالمركز حتى الفترات المسائية للتسهيل على المواطنين وانجاز العمل.

كما حرص المحافظ على الاستماع إلى المواطنين والتحاور معهم للتعرف على أبرز المعوقات التى تواجههم للعمل نحو سرعة حلها للتيسير عليهم، موجهاً باتخاذ اللازم نحو سرعة تحديد وتحصيل قيمة رسوم جدية التصالح لبعض المواطنين التي سبق أن تقدموا بطلبات التصالح علي مخالفات البناء .

ووجه المحافظ أيضا بتجميع بيانات إحدى السيدات لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها حيث تشتكي من الألم في عينها وتحتاج إلي إجراء بعض الفحوصات الطبية.

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن و ياسر سامي رئيس مركز ومدينة كرداسة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة