Close ad

بقيمة 23.78 مليون جنيه.. ضبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة ومستحضرات تجميل عبر ميناء سفاجا

26-7-2020 | 18:40
بقيمة  مليون جنيه ضبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة ومستحضرات تجميل عبر ميناء سفاجاضبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة ومستحضرات تجميل عبر ميناء سفاجا
البحر الأحمر - علي الطيري

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة عاطف غانم، مدير عام جمارك سفاجا، بالتنسيق مع مباحث ميناء سفاجا، من إحباط محاولتى تهرب جمركي لكمية من أقراص "الكيبتاجون" المخدرة، ومستحضرات تجميل بالمخالفة للقانون.

موضوعات مقترحة

وبحسب بيان لمصلحة الجمارك، اليوم الأحد، وردت معلومات إلى مباحث ميناء سفاجا، وجمرك سفاجا فى اعتزام "م.ر.ا." سائق في إحدى الوكالات الملاحية؛ تهريب كمية من الأقراص المخدرة إلى داخل البلاد.

وبتشكيل لجنة جمركية وأمنية لتفتيش السائق عقب نزوله من على متن إحدى العبارات التابعة لأحد التوكيلات الملاحية القادمة من ميناء ضبا السعودى، تبين وجود كيس بلاستيكي يحتوي على منظفات ومواد غذائية متنوعة، يضع أسفله 61 كيسا بها 58 ألفا و285 قرصا من عقار "الكبتاجون" المخدر، بوزن 10 كيلو و200 جرام.

وبلغت إجمالي التعويضات الجمركية المستحقة 23 مليونا و114 ألف جنيه.

وفي سياق متصل، تم ضبط كمية متنوعة من مستحضرات تجميل (كريمات وشامبوهات وعطور)، مخبأة داخل الأمتعة الشخصية الخاصة بأحد الركاب القادمين من ميناء ضبا السعودي، وبلغ التعويض الجمركي المستحق عليها 78 ألف جنيه.

تم ضبط الواقعتين بواسطة لجنة مكونة من عمرو محمد كمال، أحمد أمين، حاتم أبو سديرة، محمد حمدي، مشرفي الحركة، تحت إشراف حمدي صابر، مدير المجمع، مصطفى هاشم، مدير التعريفة، بحضور عبدالعظيم زيدان، محمد رفعت، بمكافحة التهرب الجمركي، محمود حمدي، عبدالله حسن، بإدارة الأمن الجمركية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: