Close ad

محافظة أسيوط تشارك في اجتماع تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة عبر الفيديو كونفرانس| صور

24-7-2020 | 14:57
محافظة أسيوط تشارك في اجتماع تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة عبر الفيديو كونفرانس| صوراللواء عصام سعد، محافظ أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أهمية تضافر الجهود والمشاركة المجتمعية بين المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني؛ لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي بدأتها الدولة وتحقيق إستراتيجية مصر 2030.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال اجتماع عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، ومدير إدارة السياحة بالديوان العام لمحافظة أسيوط، بناء على تكليفات اللواء دكتور حسين الجندي، سكرتير عام المحافظة، لمناقشة ملف تطوير رحلة العائلة المقدسة على مستوى الجمهورية.

واستعرض الاجتماع جهود محافظة أسيوط في تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة، خلال الفترة الماضية، وخطة المحافظة لتنفيذ المرحلة التالية من إنشاء 4 بوابات لكل من الدير المحرق بالقوصية ودير العذراء بدرنكة، وتطوير البوابة الخامسة، وعمل 34 لوحة إرشادية ومعلوماتية لتحديد الطرق والمزارات المؤدية للأديرة، وكذلك إعطاء نبذة مختصرة للسائح في الأديرة عن اللوحات المعلوماتية، كما تضمن الاجتماع، الاستماع لشرح خطة باقي المحافظات.

ترأس الاجتماع، اللواء حمزة درويش، رئيس قطاع مكتب وزير التنمية المحلية، بحضور السفير الدكتور محمد حجازي مستشار وزير التنمية المحلية للتعاون الدولي، والمهندس عادل الجندي، المسؤول عن ملف تطوير رحلة العائلة المقدسة، ونواب وسكرتارية عموم عدد من المحافظات.


الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى بأسيوطالهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى بأسيوط
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: