Close ad

"لجنة الشيوخ" تتلقى طلبات 7 مرشحين لعضوية المجلس بالفيوم | صور

11-7-2020 | 14:55
لجنة الشيوخ تتلقى طلبات  مرشحين لعضوية المجلس بالفيوم | صورلجنة الشيوخ" تتلقى طلبات 7 مرشحين
الفيوم-ميلاد يوسف:

بدأت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة الفيوم، برئاسة المستشار وليد حامد، رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، تلقي طلبات الترشح من الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الشيوخ، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمحكمة.

موضوعات مقترحة

تقدم 7 مرشحين، بأوراق ترشحهم، إلى اللجنة العامة للانتخابات، بعضوية سعيد ياسين، وأمجد طلعت، مدير مكتب رئيس المحكمة، حتى ظهر اليوم، منهم 3 مرشحين عن حزب مستقبل وطن وهم: وليد أحمد عبد الرحمن، وشهرته "وليد هويدي"، وعمرو محمد نبيل أبو السعود وشهرته "نبيل أبو السعود"، عضو مجلس النواب الأسبق، وحاتم علوي السيد أدريس، وشهرته "حاتم المليجي"، واثنين مستقلين، وهما: الدكتور محمد محمد أحمد أبو القاسم، وشهرته "محمد أبو القاسم"، وعصام الدين محمود الزيني وشهرته "عصام الزيني"، مهندس مدني.

كما تقدم بأوراق ترشحه للجنة، من بين المرشحين السبعة، كل من الدكتور وجيه عبدالقادر شعبان عبد القادر، وشهرته "وجيه الشيمي"، والدكتور صلاح سليمان أبوبكر معتمد، ويعمل مهندس زراعي، مرشحان عن حزب النور "السلفي".

وسدد الراغبون في الترشح، الرسوم المقررة في خزينة اللجنة، وسلموا أوراقهم إلى المسئولين المختصين، وتسمح اللجنة بسداد الرسوم المقررة للترشح إلى الخزينة، والشهادة الخاصة به، على أن يستكمل باقي أوراق ترشحه وتسليم نتيجة الكشف الطبي خلال أسبوع.

وتعمل اللجنة من التاسعة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، يوميا على مدار 8 أيام، لتلقي طلبات المرشحين.


لجنة الشيوخ" تتلقى طلبات 7 مرشحينلجنة الشيوخ" تتلقى طلبات 7 مرشحين

لجنة الشيوخ" تتلقى طلبات 7 مرشحينلجنة الشيوخ" تتلقى طلبات 7 مرشحين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: