Close ad

مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة | صور

25-6-2020 | 11:00
 مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة | صور تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة‎
الإسماعيلية- خالد لطفي

تفقد الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، صباح اليوم الخميس، مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بمدرسة الجلاء الابتدائية التابعه لإدارة شمال، للاطمئنان على عملية استلام أوراق الأسئلة الخاصة بامتحانات اللغة الإنجليزية.

موضوعات مقترحة

واطمأن مدير تعليم الإسماعيلية على تواجد جميع مندوبي التوزيع على مستوى جميع الإدارات التعليمة وعددها 8 وهي شمال وجنوب الإسماعيلية، وأبوصوير وفايد والتل الكبير والقصاصين، والقنطرة شرق والقنطرة غرب.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية سواء في عملية تأمين نقل الأسئلة أو التواجد بمركز توزيع الأسئلة ومقر التصحيح  في الكنترول بالمجمع التعليمي.

ويؤدي 8730 طالبًا وطالبة امتحان اللغة الإنجليزية أمام 37 لجنة، حيث تم الانتهاء من تركيب بوابات التعقيم، مع تعقيم اللجان والاستراحات، ومركز توزيع الأسئلة، كما تم توزيع كافة الأدوات الطبية اللازمة من الكمامات والقفازات وغيرها على الطلاب والملاحظين قبل بدء الامتحان كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.


تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة‎تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة‎

تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة‎تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة‎
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: