Close ad

محافظ الفيوم يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

11-5-2020 | 13:25
محافظ الفيوم يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثماريةالدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المدن، ومديري التخطيط والإدارة المالية، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام الحالي بجميع المراكز، بحضور مديرا إدارتي مرور الفيوم والحماية المدنية، ووكيل وزارة الإسكان، ومدير عام الطرق.

موضوعات مقترحة

استعرض مدير إدارة التخطيط بديوان عام المحافظة، خلال الاجتماع، بحسب بيان صحفي، بعد ظهر اليوم الاثنين، معدلات تنفيذ بنود الخطة بكل القطاعات والمراكز، وأوضح مدير إدارة التخطيط، أن نسبة تنفيذ الخطة بلغت حتى اليوم، 87 %.

كما استعرض رؤساء المدن، خلال الاجتماع، المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية بكل مركز على حده، وعدداً من الملفات الهامة بكل مركز.

وشدد الأنصاري على سرعة الانتهاء من تنفيذ كل المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية، وفقاً للجداول الزمنية المحددة سلفاً، وتذليل العقبات التي قد تحول دون تنفيذ الخطة في أوقاتها المقررة.

كما وجه المحافظ، بضرورة التعاون بين الجهات التنفيذية المختلفة لإنجاز جميع الأعمال من خلال التنسيق المتبادل فيما بينها، لافتاً إلى ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الخطة بقطاع الإسكان ومركزي أبشواي وإطسا.

كما كلف المحافظ، مدير إدارة التخطيط، بعرض تقرير خلال يومين حول الموقف النهائي لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بجميع القطاعات والمراكز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة