Close ad

إعدام سيدة وعشيقها وصديقه قتلوا زوجها في الغربية

4-3-2020 | 14:06
إعدام سيدة وعشيقها وصديقه قتلوا زوجها في الغربيةالإعدام - أرشيفية
الغربية – محمد مبروك

شهد سجن طنطا العمومي بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام بحق ثلاثة متهمين هم "نجوى. ر"، و"رامى . ع"، و"رفيق .ل" فى القضية رقم 21566 لسنة 2014 جنايات مركز السنطة، والمقيدة برقم 875 لسنة 2014 كلي غرب طنطا، بعد قيام المتهمة الأولى بالاتفاق مع عشيقها الثاني وصديقه الثالث على قتل زوجها ليخلو لهما الجو.

موضوعات مقترحة

وترجع القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، بعثور أهالى قرية المنشأة الكبرى بمركز السنطة على جثة المجنى عليه "سامح.م" مدرس على شاطئ الترعة بها طعنات متفرقة بالصدر والرقبة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه.

كما كشفت التحريات أن المتهمة تربطها علاقة محرمة مع جارها وعاشرها معاشرة الأزواج مستغلين غياب المجنى عليه عن المنزل وانشغاله فى حراسة مزرعة الدواجن الخاصة به، واتفقت المتهمة مع عشيقها على التخلص من المجنى عليه ليخلو لهما الجو واتفق المتهمين على الاستعانة بثالث لارتكاب الجريمة.

وخطط المتهمون على التخلص من المجنى عليه، وما أن ظفروا به حتى قاموا بطعنه عدة طعنات بالصدر والرقبة، ولم يتركوه إلا جثة هامدة وفروا هاربين تم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة إحالتهم لمحكمة الجنايات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: