Close ad

وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء| صور

1-3-2020 | 22:06
وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء| صور فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء
قنا - محمود الدسوقي

شهدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، وأشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات اليوم الثالث لمهرجان دندرة للموسيقى والغناء، مساء اليوم الأحد، والذي أقيم بقصر ثقافة قنا.

موضوعات مقترحة

وتضمنت فعاليات اليوم الثالث حفلتي غناء للفنانة نسمة عبدالعزيز والفنانة دينا الوديدي، وأكثر من 600 مشاهد من أهالي المحافظة.

من جانبها، أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2020 عاما للثقافة والوعي، يأتي تجسيدا للإيمان بدور القوى الناعمة في بناء الإنسان وإعادة تشكيل الوجدان وتطوير المجتمع.

وأضافت أنه برعاية من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أتى مهرجان دندرة للموسيقى والغناء كأول مهرجان في محافظة قنا، معبرا عن توجهات الدولة للاهتمام بالجنوب وتحقيق العدالة الثقافية من خلال نقل الفنون الجادة والهادفة إلى الصعيد لمواجهة أشكال التعصب والتطرف كافة.

وأشار محافظ قنا، إلى أن مهرجان دندرة للموسيقى والغناء يعزز عشق الوطن على أرض مصر، وينشر عبقريته الفنية ليؤكد للعالم أن الأمة التي شيدت حضارة قديمة خالدة، قادرة على بناء مستقبل جديد متميز، معربا عن سعادته بإقامة المهرجان بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.


 فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء

 فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء فعاليات ثالث أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة