Close ad

محافظ جنوب سيناء يلتقي ممثلي شركة إنجليزية ويعد السائحين بتطور هائل في شرم الشيخ يفاجئهم| صور

4-2-2020 | 20:25
محافظ جنوب سيناء يلتقي ممثلي شركة إنجليزية ويعد السائحين بتطور هائل في شرم الشيخ يفاجئهم| صورمحافظ جنوب سيناء يلتقي ممثلي شركة إنجليزية
جنوب سيناء - هاني الأسمر

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مندوبى إحدى الشركات السياحية الإنجليزية، والتى ستقوم بتسيير أولى رحلاتها يوم 16 فبراير الحالي إلى شرم الشيخ.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن تُسير الشركة الإنجليزية 5 رحلات أسبوعيا إلى شرم الشيخ من فبراير حتى مايو القادم، على أن ترتفع نسبة السائحين الإنجليز عن طريق هذه الشركة إلى نحو 20 ألف سائح فى الفترة من مايو إلى أكتوبر القادم.

من جانبه، رحب المحافظ بممثلي الشركة، مؤكدا أن "السائح الإنجليزى سيفاجأ بمدى التطور الهائل التى شهدته المدينة خلال السنوات الأربع الماضية".

وأشار إلى أن مطار شرم الشيخ الدولى شهد تطورا مذهلا، من خلال التوسعة وافتتاح صالات جديدة فضلا عن استخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية الحديثة، مرورا بتطوير الطرق والبنية التحتية والمزارات السياحية والفنادق، التى تم رفع كفاءتها على أعلى مستوى فضلا عن المشروعات الكبرى الجارى الانتهاء منها، قريبا مثل المتحف الفرعونى الكبير ومدينة اليخوت العالمية، وسلسلة المطاعم والكافيهات ومراكز التسوق الحديثة، بالإضافة للأماكن الخاصة للسياح الإنجليز، والتى يـهتم بها عدد من الفنادق كأماكن خاصة مميزة.


محافظ جنوب سيناء يلتقي ممثلي شركة إنجليزيةمحافظ جنوب سيناء يلتقي ممثلي شركة إنجليزية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: