Close ad

محافـظ المنوفية يوجه بفحص موقف الشقق السكنية المؤجرة بشنوان | صور

4-2-2020 | 17:25
محافـظ المنوفية يوجه بفحص موقف الشقق السكنية المؤجرة بشنوان | صورمحافـظ المنوفية يوجه بفحص موقف الشقق السكنية المؤجرة بشنوان
المنوفية-إسراء قنديل

وجه إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، المستشار القانوني بالمحافظة بدراسة موقف الشقق السكنية المؤجرة للمواطنين من قبل الوحدة المحلية بشنوان التابعة لمركز شبين الكوم لإبداء الرأى القانوني مع مراعاة مصلحة المواطنين وحق الدولة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بناءً على شكوى عدد من المواطنين يتضررون من المطالبة بإخلائهم من الشقق المؤجرة لهم، موجها ببحث إمكانية تخفيض رسوم التصالح على قطعة أرض أملاك دولة بقرية النعناعية بأشمون، جاء ذلك خلال اللقاء اليومي بالمواطنين بالديوان العام .

وأحال المحافظ، طلب مواطن بكفر داود بالسادات إلي مدير مديرية التضامن الاجتماعي لاتخاذ اللازم نحو إمكانية توفير معاش اجتماعي له نظرا لظروفه الصحية لإعانته على تحمل أعباء الحياة، وأمر بصرف إعانة مالية عاجلة من صندوق الكوارث لمواطنة نظرا لظروفها المادية الصعبة.

ووجه المحافظ مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة بتوفير فرصة عمل مناسبة لأحد الشباب بالقطاع الخاص، وأحال الطلب المقدم من فني تمريض بمستشفي حميات شبين الكوم مقيم بقرية الدبابية ببركة السبع لوكيل وزارة الشئون الصحية، لإبداء الرأى نحو الموافقة على انتدابه للعمل بمحافظة جنوب سيناء مع مراعاة مصلحة العمل.

وأحال طلب مدرسة بإدارة الباجور التعليمية تطلب ندبها إلي إدارة سرس الليان إلي وكيل وزارة التربية والتعليم، لاتخاذ اللازم نحو دراسة إمكانية ندبها مع مراعاة ظروفها الأسرية.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: