Close ad

مصرع عامل وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص يقلهم إلى مصنع جنوب بورسعيد

27-12-2019 | 11:33
مصرع عامل وإصابة  آخرين في انقلاب ميكروباص يقلهم إلى مصنع جنوب بورسعيدانقلاب ميكروباص - أرشيفية
بورسعيد - خضر خضير

لقى عامل مصرعه وأصيب 11 آخرون، صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب ميكروباص كان يقلهم على محور 30 يونيو، لنقلهم إلى عملهم في مصنع ضفائر السيارات جنوب بورسعيد.

موضوعات مقترحة

وكان مدير أمن بورسعيد، اللواء هشام خطاب، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص نتج عنه وفاة عامل، وإصابة 11 عاملا أخرين، وتبين من الفحص، أنه أثناء سير السيارة الميكروباص، على محور 30 يونيو جنوب بورسعيد، لنقل عمال مصنع ضفائر السيارات بالمنطقة الصناعية، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها، نتيجة لسوء الأحوال الجوية، مما أدى لانقلابها وسقوطها وسط الطريق.

ونتج عن الحادث، وفاة أحمد سمير أحمد بدوي (29 عاما)، وإصابة كل من، عيد عبد الرحمن علي (42 عاما)، محمود هشام عبد الباسط (18 عاما)، محمود السيد السيد (24 عاما)، عبد الله صبيح محمد (24 عاما)، خالد محمد إبراهيم (19 عاما)، هاني أحمد العزبي (24 عاما)، أسامه فاضل محمد جلال (20 عاما)، عبد الله فتحي محمد (20 عاما)، خالد السيد جمعة (30 عاما)، إيمان علي مصطفى (20 عاما)، محمد السيد أحمد (27 عاما).

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى السلام في بورسعيد، وتبين أن المتوفى وجميع المصابين من محافظة دمياط، وتعددت الإصابات بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات في الجسم.

تم التحفظ على السيارة، ورفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وعمل محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة لإجراء شئونها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: