Close ad

محافظة الجيزة تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناء بمركز ومدينة العياط والقرى التابعة لها

22-12-2019 | 17:33
محافظة الجيزة تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناء بمركز ومدينة العياط والقرى التابعة لها محافظة الجيزة
محمد بدران

حددت محافظة الجيزة القيم السعرية للمتر المسطح للتصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية وذلك بنطاق مركز ومدينة العياط للأغراض التجارية والإدارية والسكنية والخدمية والصناعي في حالة وجود أنشطة صناعية.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك وفقاً لما حددته اللجنة المشكلة بقرار أحمد راشد محافظ الجيزة، بشأن تحديد قيمة سعر المتر المسطح للتصالح.

وأصدر محافظ الجيزة، قراراً بالقيم السعرية لمناطق (مركز ومدينة العياط والوحدة المحلية القطوري والقرى التابعة لها والوحدة المحلية ببرنشت والقرى التابعة لها والوحدة المحلية بطهما والقرى التابعة لها والوحدة المحلية بالمتانيا والقرى التابعة لها والوحدة المحلية بكفر قنديل والقرى التابعة لها والوحدة المحلية بالبرمبل والقرى التابعة لها)، وذلك للشوارع البالغ مساحتها بعرض أكبر من 12 مترا وبعرض من 9 إلى 12 مترا وبعرض من 6 إلى 9 أمتار وبعرض أقل من 6 أمتار.

وجاءت أقل قيمة في سعر المتر للتصالح السكنى 50 جنيها وأعلى قيمة للتصالح في المتر السكنى هي 150 جنيها كما جاءت أقل قيمة في سعر المتر التصالح الإداري 70 جنيها وأعلى قيمة للتصالح في المتر الإداري 210 جنيهات و100 للمتر التجاري في أقل قيمة 300 لأعلى قيمة و60 جنيه للمتر الخدمي كأقل قيمة وأعلى قيمة 180 جنيها للمتر الخدمي.

وتواصل محافظة الجيزة تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في بعض مخالفات البناء وفقا للقانون وذلك حتى انتهاء الموعد المحدد.


البيانالبيان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة