Close ad

رئيسة مدينة سفاجا تبحث مشكلات قرية أم الحويطات مع لجنة من التنفيذين| صور

10-12-2019 | 20:36
رئيسة مدينة سفاجا تبحث مشكلات قرية أم الحويطات مع لجنة من التنفيذين| صورجانب من الزيارة
البحر الأحمر - على الطيرى

تفقدت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، قرية أم الحويطات، للوقوف على مشكلات المواطنين على أرض الواقع برفقة لجنة موسعة من التنفيذيين في المدينة.

موضوعات مقترحة

وعقدت رئيس المدينة خلال زيارتها للقرية، اجتماعا بمكتب رئيس القرية، لمعرفة أهم المشكلات ووضع حلول فورية، والتي يأتي على رأسها مشكلة الصرف الصحي، وإيجاد حل لتسريب الأحواض الذي يتسبب في وجود حشرات بالقرية.

وأكدت رئيس مدينة سفاجا، أنها سوف تعرض المشكلة على عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لإيجاد الحلول الممكنة ومحاولة الوصول إلى حل مع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي.

وكلفت الإدارة الهندسية ورئيس القرية، بإعداد دراسة حول إمكانية إنشاء سوق تجاري جديد ما بين الوحدة الصحية ومدارس القرية، لتوفير خدمات تجارية للقرية، كما ناقشت مع مدير إدارة التموين إمكانية إقامة منفذ تمويني للأهالي حتى لا يضطروا إلى الانتقال إلى مدينة سفاجا.

كما وجهت مدير إدارة النظافة بالوحدة المحلية بتنظيف ورفع المخلفات على الطريق العام بها، وشددت على قسم الكهرباء بفحص أعمدة الكهرباء لإنارة القرية ليلًا.

وأشارت رئيس المدينة إلى أنها تسعى إلى خلق بيئية سكانية جاذبة للسكان بالقرية، من خلال تفعيل الأنشطة الطلابية والمبادرات التي يمكن إقامتها لأهالي القرية، فضلاً عن التنسيق مع جمعية مصر الخير لتنفيذ المشروعات الصغيرة للأسر بالقرية.


جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: