Close ad

محافظ بورسعيد يبحث استعدادات المحافظة لعيدها القومي الـ63 | صور

2-12-2019 | 18:44
محافظ بورسعيد يبحث استعدادات المحافظة لعيدها القومي الـ | صورجانب من الاجتماع
بورسعيد -خضر خضير

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا لبحث الاستعدادات لاحتفالات المحافظة بأعياد ٢٢ ديسمبر القومية، التي توافق الذكرى الـ63 لانتصار مدينة الباسلة على العدوان الثلاثي لـ"انجلترا وفرنسا وإسرائيل" بحضور اللواء يوسف الشاهد السكرتير العام لمحافظة بورسعيد وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء ومديري المديريات.

موضوعات مقترحة

وقال محافظ بورسعيد، إن المقاومة الشعبية في محافظة بورسعيد خلال فترة العدوان الثلاثي عام 56 شهدت مجموعة من الانتصارات التي لا يمكن أن ينكرها أحد قامت بها مجموعات من شباب ونساء وأطفال ورجال بورسعيد، وكل منهم كان له دوره في الدفاع عن بورسعيد، والجميع حمل السلاح دفاعًا عن أرض مصر وتراب بورسعيد.

وأكد المحافظ، أن الاحتفالات سوف تليق بقيمة هذا الحدث الهام، لافتا إلى أن المحافظة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات التنموية والخدمية، وكذلك إقامة العرض الفني بمشاركة الشباب والرياضة والتربية والتعليم وعدد من الجهات الأخرى.

وأشار اللواء عادل الغضبان، إلى أن هذا العام سيشهد احتفالا مميزا بالعيد القومي للمحافظة، وذلك لما شهدته بورسعيد من افتتاح مشروعات قومية مهمة خلال هذا العام كان من بينها افتتاح "أنفاق بورسعيد وإطلاق منظومتي التأمين الصحى الشامل، والتحول الرقمي، ومحور 30 يونيه، وأرصفة موانئ شرق بورسعيد، إضافة إلى كون المحافظة تعد قاطرة التنمية والتى تتحقق طبقا للرؤية السياسية فى تنفيذ خطة التنمية المستدامة للبلاد.

وأكد المحافظ فخره بمعدل الإنجازات التى شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية، التى جاءت نتيجة العمل الجماعي والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية، لافتا إلى أن هناك أصرارًا على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين والارتقاء بمستوى معيشتهم.


جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة