Close ad

إحالة 151 عاملا ومسئولي الدفاتر بالوحدات الصحية للتحقيق بالدقهلية

23-11-2019 | 19:30
إحالة  عاملا ومسئولي الدفاتر بالوحدات الصحية للتحقيق بالدقهليةالدكتور كمال شاروبيم
الدقهلية - منى باشا

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على إحالة 151 من العاملين ومسئولي الحضور والانصراف بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق بسبب الانصراف عن العمل بدون إذن رسمي ونتيجة التقصير والتقاعس.

موضوعات مقترحة

جاءت قرارات المحافظ، بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميداني على عدد من الوحدات الصحية خلال أسبوع شملت مراكز بلقاس، وشربين، وأجا، وميت غمر، وطلخا، المنزلة، منية النصر، وبني عبيد، ودكرنس، والجمالية، وميت سلسيل، والسنبلاوين، وتمي الأمديد، والمنصورة، ونبروه.

كلف محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة باتخاذ اللازم حيال التحقيق مع حالات الانصراف عن العمل بدون إذن رسمي وعددهم 148 موظفا.

وكلف المحافظ باتخاذ اللازم تجاه إجراء التحقيق مع مسئولي الدفاتر بوحدة طب الأسرة بالديسة التابعة للادارة الصحية ببني عبيد لعدم الشطب على حالات الغياب، وبالكفر الجديد التابع للإدارة الصحية بميت سلسيل، ومكتب صحة المنزلة لوجود سجل التحركات غير مختوم ولا يوجد به ترقيم.

كما كلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة ميت غمر باتخاذ اللازم حيال وجود إشغالات وباعة جائلين وتكاتك أمام مدخل المستشفى الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة دخول سيارات الإسعاف والمرضى إلى المستشفى.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة