Close ad

محافظ الدقهلية وممثل "النقل" يتفقدان طريق رافد جمصة | صور

24-10-2019 | 16:17
محافظ الدقهلية وممثل النقل يتفقدان طريق رافد جمصة | صور الدكتور كمال شاروبيم
الدقهلية - منى باشا

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، يرافقه وفد من وزارة النقل، اليوم الخميس، طريق رافد جمصة، لمتابعة الإصلاحات الجارية.

موضوعات مقترحة

وأشار شاروبيم، إلى أن مشروع تقوية وإنشاء حارة ثالثة لتطوير طريق رافد جمصة بطول 50 كيلو مترًا مربعًا وبتكلفة إجمالية مليار ومائة مليون جنيه يربط بين المنصورة القديمة والجديدة وهي مدينة واعدة ستكون على مستوى المدن العالمية، كما يربط بين الدقهلية وعدد من المحافظات.

وأضاف محافظ الدقهلية أن الطريق يربط بين المحافظات ومصيف جمصة والمنطقة الصناعية فيها، وشدد على ضرورة قيام الشركة المنفذة لأعمال الرصف بفرم الأسفلت والاستفادة منه، مؤكدًا دعمه الكامل وتذليل العقبات أمام تنفيذ الأعمال.

واستمع المحافظ ووفد الوزارة إلى المهندسين والفنيين القائمين على المشروعات، وأن 3 شركات تعمل في الطريق وسينتهي العمل فيه بداية الصيف المقبل.

وأشار ممثل الوزارة، إلى أن زيادة عدد السيارات والحمولات تؤثر على الطرق، لذلك أخذنا كل الاحتياطات اللازمة ليتحمل الطريق أقصى الأوزان، لأنه طريق حيوي ومهم لأنه يخدم أكثر من محافظة، ونسبة التنفيذ وصلت إلى 10% بتكلفة مليار ومائة مليون جنيه، وستتم تقويته وإنشاء حارة ثالثة لكل اتجاه واتساعه 10.5 متر للاتجاه الواحد فهو يربط بين مدينة المنصورة التي تعد أكبر مدن وسط وشمال الدلتا ويعد طريقًا حيويًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة