Close ad

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة

29-8-2019 | 15:31
محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقةاجتماع محافظ المنوفية لمناقشة استعدادات أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة
المنوفية - إسراء قنديل

عقد سعيد عباس، محافظ المنوفية، اجتماعًا اليوم الخميس، لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة، والمقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل.

موضوعات مقترحة

حضر الاجتماع الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، ومرفق الإسعاف بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

شدد محافظ المنوفية، على التنسيق والتعاون مع كافة الجهات والأجهزة التنفيذية لتنظيم أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة وتوفير كافة السبل والإمكانيات لإنجاح هذه الاحتفالية، والتي ستعد نقطة تاريخية في تاريخ محافظة المنوفية.

أوضح رئيس جامعة المنوفية، أن أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة سيشارك به 1500 طالب وطالبة من ذوي القدرات الفائقة من مختلف الجامعات على مستوى الجمهورية للتنافس في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والتكنولوجية تحت شعار "بنكمل بعض".

وأضاف أنه من المقرر حضور عدد من الوزراء والمحافظ ورؤساء الجامعات المشاركة ولفيف كبير من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية والهيئات المسئولة عن متحدي الإعاقة والطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: