Close ad

عقب مشادة كلامية.. زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبع

17-6-2019 | 16:33
عقب مشادة كلامية زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبعالزوج ألقي بزوجته من الطابق الثاني بعد مشادة كلامية
المنوفية - إسراء قنديل

أقدم زوج على إلقاء زوجته من الدور الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبع في محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، عقب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مركز شرطة بركة السبع، بتلقى بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة بمحكمة بركة السبع، بنشوب مشاجرة بين "محمد ف.ع."، (35 عاما)، عامل، وزوجته "شيماء د.خ."، (25 عاما)، ربة منزل، أسفرت عن إصابة الزوجة بكسر في القدمين واشتباه كسر فى الحوض، بعد إلقاء الزوج زوجته من الطابق الثانى.

وبسؤال المصابة، اتهمت زوجها بالتعدى عليها ودفعها من الدور الثانى في المحكمة، فسقطت أرضا مما أحدث إصابتها، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما على خلفية دعوى قضائية رفعتها بالنفقة ضد زوجها، وتسليم الزوج طفليهما إليها.

تمكنت الخدمات الأمنية بالمحكمة من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر رقم 8698 جنح مركز بركة السبع لسنة 2019، وجار العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابستها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة