Close ad

ضبط ربة منزل بالإسكندرية ادعت اقتحام مجهولين لمسكنها لسرقة 360 ألف جنيه

10-6-2019 | 12:38
ضبط ربة منزل بالإسكندرية ادعت اقتحام مجهولين لمسكنها لسرقة  ألف جنيهضبط ربة منزل
الإسكندرية - أحمد صبري

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على ربة منزل، اختلقت واقعة اقتحام مجهولين مسكنها وسرقة مبلغ مالي، بعد إنفاقها المبلغ المالي على علاج ابنتها ومتطلباتها الشخصية.

موضوعات مقترحة

تلقى ضباط قسم شرطة ثالث المنتزه، بلاغا من ربة منزل، (39 عاما)، بأنه أثناء تواجدها في سكنها فوجئت بطرق شخصين مجهولين متخفيين فى زى نسائى "نقاب" باب شقتها، وأثناء فتحها الباب، تعديا عليها بالضرب بعصا فأصاباها بجرح في الجبهة، ثم وثقاها ونجلتيها (11 عاما) و(7 أعوام) باستخدام شريط لاصق، وسرقة مبلغ 360 ألف جنيه من إحدى الغرف، ولاذا بالفرار.

وبتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، أسفرت جهوده عن اختلاق المُبلغة واقعة السرقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت باختلاقها للواقعة، حيث قررت بأن زوجها كان يحتفظ بالمبلغ المالى المشار إليه، ونظراً لمرض ابنتها، في ضوء عدم إنفاقه عليها، أنفقت المبلغ على علاج ابنتها ومتطلباتها الشخصية، خلال السنوات الأربع الماضية.

وتابعت، أنه عند مطالبة زوجها لها بالمبلغ المالي لشراء شقة سكنية، اختلقت واقعة سرقة المبلغ المالي، حيث ارتدت "النقاب" وقيدت ابنتيها بشريط لاصق لإيهامهما بصحة الواقعة، وأحدثت إصابة نفسها بالرأس، وعقب ذلك أبلغت أجهزة الأمن على خلاف الحقيقة.

وأرشدت المتهمة عن الملابس المستخدمة والشريط اللاصق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: