Close ad

استمرار فعاليات مبادرة أهل الخير لأهالينا لمحاربة الغلاء بقرية كوم الحجر بالحامول

2-6-2019 | 15:27
استمرار فعاليات مبادرة أهل الخير لأهالينا لمحاربة الغلاء بقرية كوم الحجر بالحامول جانب من المبادرة
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابعت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأحد، فعاليات مبادرة قافلة محاربة الغلاء "مبادرة أهل الخير الي أهالينا " والتي نظمتها مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة بقرية كوم الحجر، بالتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري والوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، تحت إشراف حكمت الباز، رئيس قرية كوم الحجر.

موضوعات مقترحة

وتم متابعة القافلة الغذائية بقرية كوم الحجر التي تنظمها جمعية الشباب للتنمية المستدامة بالتعاون مع أسواق تحيا مصر ضمن مبادرة أهل الخير لمحاربة الغلاء، وتوفير جميع السلع الغذائية والتموينية والملابس الجاهزة بأرخص الأسعار لتخفيف العبء عن أهالينا وسط إقبال كبير من الأهالي علي جميع السلع، وبمشاركة القائمين على مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بتسيير قوافل لمحاربة الغلاء بقري المحافظة، بناءً على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بعمل قوافل لمحاربة الغلاء، تيسيراً على المواطنين، وتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة لهم.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه لن تتحق التنمية المستدامة الا بالدولة والمجتمع المدني معاً، لافتاً أن أعلى نوع من أنوع العطاء أن تقوم مؤسسة من مؤسسات الشباب بتقديم المواد والسلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، بهدف خدمة المواطن في القرى الفقيرة، وتقديم الحقائب المدرسية للطلاب الأكثر احتياجاً والفئات المستهدفة دون أدنى مقابل.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن الشباب بهذه المؤسسة متطوعين دون مقابل، فى إطار مشاركة المجتمع المدني، بالتعاون مع أجهزة المحافظة، مقدما الشكر والتقدير للشباب بمؤسسة الشباب للتنمية المستدامة كنموذج للعطاء، قائلاً: "أدعو شباب المحافظة أن يكونوا مثل هؤلاء الشباب المشرف، تحيا مصر بفخر شبابها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة