Close ad

إقبال كبير من المواطنين على لجان الاقتراع والوافدين بجنوب سيناء

22-4-2019 | 13:46
إقبال كبير من المواطنين على لجان الاقتراع والوافدين بجنوب سيناءالاستفتاء على التعديلات الدستورية
جنوب سيناء - هاني الأسمر

شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمحافظة جنوب سيناء، لليوم الثالث على التوالي إقبالا كثيفا، من المواطنين بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

وكانت لجان الوافدين بشرم الشيخ وأبورديس الأكثر إقبالا، حيث توافد الآلاف من العاملين في قطاع السياحة بشرم الشيخ، على لجنة قرية الرويسات للإدلاء بأصواتهم.

كما توافد الآلاف من العاملين بقطاع البترول للإدلاء بأصواتهم بلجنة الوافدين في مدينة أبورديس، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالعاصمة طور سيناء والغرف الفرعية بالمراكز والمدن أية شكاوي من قبل المواطنين، منذ فتح اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال المشاركين في الاستفتاء.

وحرصت غرف العمليات علي متابعة كافة التجهيزات وحل أي مشكلات تواجه العملية الانتخابية والإجابة عن أي استفسار للتصدي للشائعات المغرضة.

وحرصت الحاجه عدلية عبد العاطي، إحدى معمرات جنوب سيناء، على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور، وقالت "إنها جاءت حرصا منها على أداء واجبها الوطني والتعبير عن رأيها في التعديلات الدستورية في بادرة ليست بجديدة على قطاع الشرطة في جنوب سيناء".

وأجرت المعمرة عدلية عبد العاطي البالغة من العمر ٨٥ عاما، اتصالا بنجدة جنوب سيناء لمساعدتها بتوفير سيارة لنقلها إلي أقرب لجنة للإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بطور سيناء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: