Close ad

وفد من مؤسسة "ماعت" للسلام في المنوفية للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية

20-4-2019 | 15:39
وفد من مؤسسة ماعت للسلام في المنوفية للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
المنوفية -إسراء قنديل

استقبل الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم السبت، وفد مؤسسة "ماعت" للسلام والتنمية، مكونا من 4 مراقبين ومتابعين من دولة السودان وجنوب السودان، رافقهم أحمد شلبى نائب رئيس الجمعية العامة لحقوق الإنسان، للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

موضوعات مقترحة

ورحب سكرتير عام المنوفية بالوفد على أرض محافظة المنوفية، مؤكدا لهم انتظام الإدلاء بالأصوات على التعديلات الدستورية والإقبال على اللجان للتصويت، وكذا الإجراءات التى اتخذتها محافظة المنوفية للتسهيل على الناخبين، مشيرا إلى أن محافظة المنوفية من المحافظات الرائدة في المشاركة الانتخابية.

ومن جهته، أبدى وفد مؤسسة "ماعت" للسلام والتنمية ارتياحه وسعادته بإقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، مما يدل على حرص المواطن المنوفى على المشاركة السياسية، وإبداء رأيه فى ما يخص البلاد.

وتفقد الوفد في جولة ميدانية مدرسة الثانوية بنات، ومدرسة الشهيد الجندى بالعزبة الغربية، واطمأنوا على سير العمل وعملية التصويت داخل اللجان الانتخابية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة