Close ad

محافظ المنيا يفتتح معرضين لـ "أهلا رمضان" للسلع الغذائية

18-4-2019 | 15:58
محافظ المنيا يفتتح معرضين لـ أهلا رمضان للسلع الغذائية محافظ المنيا في معرض أهلا رمضان
المنيا: محمد عبد اللطيف الباسل

افتتح قاسم حسين، محافظ المنيا، معرضا "أهلا رمضان" ، أمام ميدان المحطة، والآخر بشارع طه حسين، ويقام في الفترة من 17 أبريل، حتى 17 مايو.

موضوعات مقترحة

وتنظم المعرضين مديرية التموين، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ويهدفان إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية خلال الشهر الكريم والحد من الغلاء، وتقديم منتجات غذائية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية أقل من السوق.

وقال محافظ المنيا، إن العمل على توفير كل السلع بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء هو الأولوية القصوى لدى الحكومة خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق الرخاء والعمل على توفير كافة السلع للمواطنين والتفاعل معهم وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة، مشيًرا إلى أن التوسع في إقامة تلك المعارض التي تشهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين.

وأوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصري، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد كبير من الشركات، والمصانع التي تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية.

وأشار وكيل وزارة التموين بالمنيا، إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش، والعطارة والسكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والفول.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة