Close ad

محافظ الفيوم يحيل العاملين بالوحدة الصحية بقرية "الكعابي" للتحقيق | صور

3-1-2019 | 16:38
محافظ الفيوم يحيل العاملين بالوحدة الصحية بقرية الكعابي للتحقيق | صور                    جانب من زيارة محافظ الفيوم
الفيوم - ميلاد يوسف:

قرر عصام سعد، محافظ الفيوم، إحالة عدد من العاملين بالوحدة الصحية بقرية الكعابي الجديدة، التابعة لمركز سنورس للتحقيق، لعدم وجودهم على رأس العمل، وتقصيرهم في أداء واجبات أعمالهم الوظيفية.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة لمحافظ الفيوم، للوحدة الصحية بالقرية، ضمن جولته الميدانية لعدد من المنشآت الخدمية والإنتاجية بمركزي الفيوم وإطسا، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.

شملت الزيارة، تفقد مصنع الحصير البلاستيك بقرية الكعابي الجديدة، وتابع المحافظ مراحل التصنيع داخل المصنع بداية من المادة الخام حتى المنتج النهائي، وبعدها تفقد مصنع الملابس الرياضية الذي يوفر 200 فرصة عمل، ومصنع البلاط والبلدورات، كما تفقد مدرسة الشهيد عبدالمنعم أحمد محمد الإبتدائية بالقرية، وشدد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

كما تفقد محافظ الفيوم، مصنع تجفيف المنتجات الغذائية والنباتات الطبية والعطرية بقرية جردو بمركز إطسا، المقام على مساحة 3000 متر ويوفر 700 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، رافقه خلالها بسام عزام، رئيس مركز ومدينة إطسا ومسئولو المصنع والعاملون به، وأشاد بجودة منتجات المصانع التي تفقدها ومهارة العاملين بها.

وشدد محافظ الفيوم، على مسئولي المنشآت الصناعية والإنتاجية، بضرورة الالتزام بشروط الصحة المهنية وعوامل الأمان، وتوفير مستلزمات العاملين الوقائية، وشدد على مسئولي مركزي الفيوم وإطسا بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل وصيانة أعمدة الإنارة وتمهيد الطرق، كما كلف محافظ الفيوم، مسئولي التفتيش المالى والإداري بالمتابعة الدورية وتكثيف المرور الميداني على المؤسسات الخدمية بالمحافظة.

رافق المحافظ، خلال جولته، كل من إيمان زكي، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي، وجمال حسين، القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة سنورس، ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، وممثلو فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: