Close ad

تطوير مدرسة "جواد حسني" بالساحل

3-1-2019 | 13:11
تطوير مدرسة جواد حسني بالساحلمدرسة - أرشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوى

تفقد العميد محسن صلاح، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، مدرسة "جواد حسني"، في حي الساحل، لمتابعة خطة أعمال تطوير المدرسة، بحضور الدكتور مجدي شريف، رئيس الحي، وسهير أبو ضيف، مدير الإدارة التعليمية بحي الساحل.

موضوعات مقترحة

وتابع نائب المحافظ، حملات حي روض الفرج، لرفع إشغالات بميدان السوق، ومحيط كوبري الصنايع، وأسفرت الحملة عن رفع جميع المخالفات من الطريق العام، وإيداع المضبوطات مخزن الحي.

كما تابع أيضًا حملات حي الزاوية الحمراء، على المخابز في نطاق الحي، حيث أسفرت عن قطع المرافق عن 6 مخابز بمناطق متفرقة بالحي، وذلك لإدارتها بدون ترخيص، وعدم الالتزام باشتراطات الأمن الصناعي والاشتراطات الصحية والبيئية.

على جانب آخر، وافقت محافظة القاهرة، على مجموعة من التبرعات لصالح الخدمة العامة في الأحياء، حيث تمت الموافقة على تبرع مقدم من مجموعة من الشركات، لتوفير احتياجات المدارس والمستشفيات في المنطقة الجنوبية.

وأوضح اللواء أحمد فؤاد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم تشكيل لجان للمرور على مدارس أحياء المنطقة، وأسفر المرور عن أن أغلب احتياجاتها هي "مراوح - ديسكات - سبورات - إنارة)، أما المستشفيات، فينقصها بعض (الأدوية - السرنجات - الأسرة)، يأتي ذلك في إطار دعم المجتمع المدني للأحياء ولأجهزة محافظة القاهرة.

ووافقت محافظة القاهرة، على التبرع المقدم لصالح حي السلام أول، من قبل إحدى الشركات، لتطوير شارع أنابيب البترول، كما تم قبول تبرع مقدم من قبل اتحاد قيادات المرأة العربية، لصالح حي منشأة ناصر، يستغل في تطوير مركز معلومات الحي، وتطوير مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، وتطوير الوحدة الصحية بالجبرتي.

كما وجه خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الشكر لعز فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية في القاهرة، لتبرع الاتحاد بـ 50 ألف جنيه لصالح الأحياء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة