Close ad

بروتوكول تعاون بين "مستقبل وطن" والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار |صور

19-12-2018 | 20:48
بروتوكول تعاون بين مستقبل وطن والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار |صوربروتوكول تعاون بين حزب مستقبل وطن والهيئة العامة لمحو الأمية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

وقع حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، ومثله النائب سيد أحمد عيسى، أمين عام الحزب بالمحافظة، ود. عاشور أحمد عمرى، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، مساء اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون لمشاركة شباب وكوادر الحزب في خطط محو الأمية بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور د. إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، ود. طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، ود. طارق سكران، عميد المعهد المتوسط، ورؤساء القطاعات الخدمية ورؤساء المدن.

وقال النائب سيد أحمد عيسى، إن الحزب عليه دور كبير في محو أمية أبناء المحافظة، بتدريب كوادر شبابية بالحزب للتدريس من خلال التنسيق مع الوحدات المحلية ومراكز الشباب وغيرها، بالإضافة إلى تشجيع الأهالي على إرسال ذويهم لمحو أميتهم.

وأشار إلى أن المحافظة بها نسبة كبيرة من الأمية نسعى للمساهمة في محوها، مقدمًا الشكر لمحافظ كفرالشيخ، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لخالص تعاونهم من أجل القضاء على الأمية.

من جانبه، أكد د. عاشور عمرى، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، أن الخطة الاستراتيجية الطموحة لمحو الأمية هدف من أهم أهداف التنمية المستدامة لخطة 2030 لتحقيق كل مؤشرات التنمية المستدامة وأهدافها.


بروتوكول تعاون بين حزب مستقبل وطن والهيئة العامة لمحو الأميةبروتوكول تعاون بين حزب مستقبل وطن والهيئة العامة لمحو الأمية

بروتوكول تعاون بين حزب مستقبل وطن والهيئة العامة لمحو الأميةبروتوكول تعاون بين حزب مستقبل وطن والهيئة العامة لمحو الأمية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة