Close ad

أمن الدقهلية يضبط نصف مليون قرص كبتاجون قبل تهريبها للخارج داخل خلايا نحل

20-11-2018 | 00:58
أمن الدقهلية يضبط نصف مليون قرص كبتاجون قبل تهريبها للخارج داخل خلايا نحلالمتهمون والمضبوطات
الدقهلية - منى باشا

ضبطت إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الدقهلية، تشكيلا عصابيا، قبل تهريبه كمية ضخمة من الأقراص المخدرة، داخل قطع خشبية مجوفة من الداخل تستخدم في تصنيع خلايا النحل أْعدت بورشة نجارة في نبروه.

موضوعات مقترحة

تم تنفيذ الضبط بتوجيهات من اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بعد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز نبروه، والتي أكدتها التحريات السرية تفيد قيام كل من محمود.س.ع (٣٨ سنة-عامل)، وأيمن.ي.ع (٢٥ سنة) مسجل فئة ج سرقات عامة، وأحمد.ز.ع (٢٤ سنة)، عامل ويقيمون دائرة مركز نبروه بتكوين تشكيل عصابي بزعامة الأول تخصص في الاتجار في الأقراص والمواد المخدرة خاصة التخليقية منها.

وأوضح بيان مديرية الأمن أن التشكيل كان يعد لتهريبها خارج البلاد باستخدام وسائل احترافية، بعد أن أكدت التحريات إلى اعتزامهما تهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة داخل قطع خشبية مجوفة من الداخل تستخدم في تصنيع خلايا النحل كانوا أعدوها بورشة النجارة خاصة الثاني.

بتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية بإشراف اللواء مدير المباحث، والعميد رئيس مباحث المديرية، ضمت ضباط وحدة مباحث المركز، أسفرت عن ضبطهم داخل الورشة المشار إليها وعثر داخلها على نصف مليون قرص كبتاجون مخدر.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بصحة التحريات وما أسفر عنه الضبط والتفتيش وبالعرض على النيابة قررت حبسهم ٤ أيام احتياطيا.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: