Close ad

إحالة أوراق شخصين للمفتى وتأجيل النطق بالحكم على 3 آخرين بسوهاج

18-11-2018 | 21:37
إحالة أوراق شخصين للمفتى وتأجيل النطق بالحكم على  آخرين بسوهاج محكمة جنايات سوهاج
سوهاج ـ نيفين مصطفى

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، إحالة أوراق شخصين إلى فضيلة المفتى، وتأجيل النطق بالحكم على 3 متهمين آخرين، إلى جلسة اليوم الرابع من دور شهر يناير، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لخطف وقتل وسرقة "التكاتك" من أصحابها، بدائرة مركز جرجا، حيث قاموا بقتل وسرقة 5 "تكاتك" من المجني عليهم.

موضوعات مقترحة

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال فزاع، وأمانة سر رمضان حسن، وتعود أحداث القضية إلى عام 2017 بدائرة مركز جرجا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بمقتل 5 أشخاص من أصحاب "التكاتك" بعد سرقتها، والعثور على جثثهم بناحية الخلافية طافية بترعة نجع مقلد، وناحية القرعان، ونجع كرم، وهم في حالة تعفن،

وتبين أن وراء ارتكاب الوقائع "ع . ع - 30 عاما"، و"أ . ح - 21 عاما" و 3 آخرين، حيث كونوا تشكيلا عصابيا لخطف وسرقة "التكاتك" من أصحابها، ثم التخلص منهم بقتلهم، وإلقاء جثثهم في الترع بمناطق متفرقة، لإبعاد الشبهة عنهم.

 تبين قيام المتهم الأول والثاني باستدراج المجني عليهم، والتعدي عليهم بالضرب، ثم قتلهم، ويقوم باقي المتهمين بسرقة التكاتك، وإلقاء جثثهم في الترع، واقتسام التكاتك فيما بينهم، وأكدت التحريات صحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقائع، وتم ضبط عدد 2 دراجة نارية "توك توك"، وبيع باقي التكاتك أجزاء متفرقة، وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: