Close ad

افتتاح معارض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية بتخفيضات هائلة بكفرالشيخ| صور

20-9-2018 | 23:26
 افتتاح معارض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية بتخفيضات هائلة بكفرالشيخ| صورمعارض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

افتتح حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، أكبر معرض للمستلزمات المدرسية والأدوات المنزلية، والذي يقام تحت رعاية النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب على مستوى الجمهورية، والنائب سيد أحمد عيسى، أمين عام الحزب بكفر الشيخ، وذلك بعدد من مراكز المحافظة، كما تم افتتاح معرض مستقبل وطن ببلطيم وسط إقبال شديد من المواطنين.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور على أبوشوشة، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، أن التخفيضات تزيد على 20%بالنسبة للأدوات المدرسية و40% بالنسبة للأدوات المنزلية وجهاز العروسين بمعارض مستقبل وطن بجميع المراكز والمدن، مشيرا إلى أن الإقبال الشديد على الشراء يؤكد جودة المنتجات المعروضة وانخفاض أسعارها بالمقارنة بالأسواق الخارجية.

وأضاف الدكتور الغمرى الشوادفى، أمين التنظيم بالحزب بكفر الشيخ، أن معارض دسوق وفوة ومطوبس جاهزة للافتتاح غدًا وبعد غد وبعدهما معرضي فوة وقلين يوم الإثنين، موضحا أن باقي المراكز سيتم افتتاحها تباعا بعد انتهاء الشركة الموردة من عرض منتجاتها.

وأشار الدكتور ياسر شحاتة، أمين العمل الجماهيري بالحزب، أنه تم اختيار أماكن مميزة بجميع المراكز والمدن بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية لإقامة المعارض لإتاحة الفرصة للأهالي، مؤكدا أن المعرض يستمر لمدة أسبوعين في جميع المراكز.

وأشاد أحمد كمال عطية، أمين الحزب ببلطيم، بجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم برئاسة المهندس طلعت عبدالقادر رئيس المدينة لاختيار مكان مميز في منطقة حيوية بمدينة بلطيم مقدما الشكر للشركة الموردة لتقديم أسعار مميزة للجمهور.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: