Close ad

ختام فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بجامعة قناة السويس | صور

28-7-2018 | 16:49
ختام فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بجامعة قناة السويس | صور فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية – خالد لطفي

اختتمت فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل، اليوم السبت، بجامعة قناة السويس، وبالتنسيق مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك بمشاركة عدد من طلاب مراحل التعليم الإعدادي والثانوي.

موضوعات مقترحة

وكان الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، منح الدكتورة راندا عبدالعليم المنير بكلية التربية، الصلاحيات الكاملة للإشراف على عقد دورات برامج جامعة الطفل، التي تستضيفها كلية التربية بشكل دوري، بالتنسيق مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، لتعليم طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية وتثقيفهم في شتى المجالات الحياتية.

وقالت الدكتورة رضوى شليح، المدرس بقسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق جامعة قناة السويس، إن الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل، شهدت تصميم بوستر لترويج السياحة في مصر على أوراق البردي.

وأشارت المعيدة ريم أمين بقسم الإرشاد بكلية السياحة والفنادق بجامعة القناة، إلى أن الطلاب الدارسين بجامعة الطفل، يخضعون للعديد من التدريبات النظرية والعملية، في أنشطة متنوعة بهدف صقل موهبتهم.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة