Close ad

"سعفان" ومحافظ الشرقية يشيدان بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

19-7-2018 | 12:59
سعفان ومحافظ الشرقية يشيدان بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية
الشرقية – عادل الشاعر،

أشاد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وخالد سعيد محافظ الشرقية، بالدور الرئيسي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة، والصغيرة، ومتناهية في تنفيذ "مبادرة مصر بكم أجمل"، التي تنفذها وزارة القوى العاملة بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال ختام فاعليات المرحلة الثالثة لمبادرة "مصر بكم أجمل"، بحضور سامي سيدهم، نائب المحافظ، وعدد من نواب البرلمان، وخالد المصري، مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية بقاعة، الاجتماعات بالديوان العام.

وقال "سعفان"، إن المبادرة تحت إشراف فريق عمل مكون من وزارة القوى العاملة بالقاهرة، ومديرية القوى العاملة بالشرقية، معتبرًا المبادرة حل لمشكلات كثيرة منها البطالة، كما توفر دعم مادي للشباب المتعثر في المشروعات الصغيرة والمنتهية الصغر.

من جانبه أوضح حسام شبكة، مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة، والصغيرة، ومتناهية الصغير، أن الجهاز قام بالمشاركة في الموضوعات والندوات التي تتعلق بتجزئة السوق، ووضع الخطة التسويقية، والعمالة، وأشكال المشروعات، والتمويل، وقصص نجاح رواد أعمال، والخدمات التمويلية التي يقدمها الجهاز، ومناقشة الأفكار المطروحة من المتدربين لإقامة مشروعات، وتلقي كافة الاستفسارات، والإجابة عليها من قِبل المسئولين، لتحقيق الاستفادة للمتدربين من ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء محافظة الشرقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: