Close ad

الأكاديمية العربية بالإسكندرية تحتفل بـ"اليوم العالمي للبيئة" الإثنين المقبل

24-6-2018 | 11:09
الأكاديمية العربية بالإسكندرية تحتفل بـاليوم العالمي للبيئة الإثنين المقبلالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى
الإسكندرية - محمد عبد الغني

تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى "معهد الإنتاجية والجودة"، الإثنين المقبل، الاحتفالية الخاصة باليوم العالمى للبيئة، داخل مقر الأكاديمية بمنطقة أبي قير.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور محمد حسن عبد ربه، عميد معهد الإنتاجية والجودة، إن اليوم العالمى للبيئة يهدف إلى التوعية والعمل على الصعيد العالمي من أجل حماية البيئة، مشيرًا إلى أن هذا يُعد بمثابة منصة عالمية للتوعية العامة ويحتفل به على نطاق واسع في أكثر من 100 دولة.

وأوضح عميد المعهد، أن هذا الحدث والذى يقام للمرة الثالثة، بالأكاديمية مع منظمة الأمم المتحدة، ويأتى تحت شعار"كيفية المحافظة على البيئة من التلوث الناتج عن استخدام البلاستيك" إذا كنت لا تستطيع إعادة استخدامه فأرفض استخدامه.

وتقام الاحتفالية بحضور كل من: الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والأمين العام لمنظمة امسام للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة، والدكتورة أمال رزق، المبعوث الخاص للسكرتير العام لمنظمة امسام، والعديد من الدبلوماسيين، والشركات الصناعية الكبرى والمتخصصين فى مجال حماية البيئة، وبحضور ملكة جمال العالم للبيئة لعام 2018.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة