Close ad

الأطفال يحتفلون بالألعاب النارية.. ومحافظ الفيوم ومدير الأمن يشاركان فى صلاة العيد

15-6-2018 | 11:00
الأطفال يحتفلون بالألعاب النارية ومحافظ الفيوم ومدير الأمن يشاركان فى صلاة العيدالمحافظ و مدير أمن الفيوم خلال صلاة العيد بمسجد ناصر‎
الفيوم-ميلاد يوسف:

احتفل الأطفال بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، بعيد الفطر المبارك، بإطلاق الألعاب النارية في الشوارع، وسط بهجة وفرحة منهم، في أول أيام عيد الفطر المبارك، فيما أدى محافظ الفيوم ومدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، صلاة العيد، بمسجد ناصر الكبير، بمدينة الفيوم.

موضوعات مقترحة

 أدى الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، بحضور اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، والمهندس تامر سعيد، سكرتير عام المحافظة المساعد، صباح اليوم الجمعة.

وتناولت خطبة العيد، أهمية الامتثال لأوامر الله عز وجل، والتدبر لما جاء فيها من قيم العطاء والصبر، وكيف نتخذ من تلك القيم وهذه الأخلاقيات العبرة والمثل على المستويين الأسري والمجتمعي.

وأكدت الخطبة، على ضرورة نشر روح التسامح والتواصل بين جميع طوائف الشعب والعمل على ترسيخ فكرة المشاركة والتعاون بين أفراد المجتمع داخل وطننا الغالي.

وقدم محافظ الفيوم، عقب صلاة العيد، التهنئة لشعب الفيوم الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأبدى حرصه الشديد على مشاركة أهل الفيوم فرحتهم، داعيا الله أن يديم نعم الأمن والأمان والسلامة، والاستقرار على مصرنا الحبيبة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: